العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
Nederlands
Türk dili
Filipino
الإخبارية
أنت هنا: مسكن / أخبار / كيف تختار سماعة الطبيب؟

كيف تختار سماعة الطبيب؟

نشر الوقت: 2022-05-22     المنشأ: محرر الموقع

في الماضي ، لم يكن هناك فرق حقيقي في تأثير التسمع لـ السماعات.في الوقت الحاضر ، هناك أنواع كثيرة من السماعات الطبية.لا تختلف درجات السماعات الطبية المختلفة كثيرًا عند الاستماع إلى الأصوات العادية ، ولكن هناك اختلافًا كبيرًا عند الاستماع إلى الضوضاء.بشكل عام ، كلما زادت جودة السماعة الطبية ، زادت القدرة على تمييز الضوضاء ، وكلما استغرق استخدامها وقتًا أطول.يجب أن يكون لدى الطبيب دائمًا زوج واحد على الأقل من السماعات الأفضل جودة.

الفرق في تأثير التسمع

بشكل عام ، كلما كانت السماعة أكبر وأثقل ، كان تأثير التقاط الصوت أفضل ؛على العكس من ذلك ، فكلما كان حجمه أصغر وأخف وزناً ، كان الحمل أكثر ملاءمة ، فإن السماعة الطبية الجديدة المبهرة مصممة لحل هذا التناقض.

حجم رأس التسمع

كلما كان سطح التلامس بين رأس التسمع والجسم أكبر ، كلما تم التقاط الصوت بشكل أفضل.ومع ذلك ، فإن سطح جسم الإنسان لديه انحناء.إذا كانت قطعة الصدر كبيرة جدًا ، فلا يمكن أن يكون الرأس ملامسًا تمامًا لجسم الإنسان.لا يمكن التقاط الصوت جيدًا فحسب ، بل يمكن أيضًا تسريبه من الفجوة.لذلك ، يجب أن يعتمد حجم رأس التسمع على الاحتياجات السريرية.في الوقت الحالي ، يكون قطر سماعة الطبيب موحدًا تقريبًا بين 45-50 مم ، والقطر الخاص مثل صدر الأطفال 30 مم ، والوليد 18 مم.

مادة سماعة الطبيب

تلعب المادة دورًا مهمًا في التأثير الصوتي ، وينتقل الصوت عبر الهواء أو المادة ، وفي النهاية يتم فقد الحرارة.لا يوجد أي توهين في إرسال الموجات الصوتية تقريبًا في المعادن الثقيلة وهو عرضة للتوهين في المعادن الخفيفة أو البلاستيك.لذلك ، يجب أن تستخدم السماعات الطبية عالية الجودة معادن ثقيلة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم.

جزء موصل من سماعة الطبيب

خط أنابيب الصوت مهم جدًا أيضًا.كلما زاد القطر الداخلي للأنبوب ، كلما كان الطول أقصر ، وزاد سمك جدار الأنبوب ، كان تأثير السماعة أفضل.الطول القياسي الدولي 27 بوصة.إن مادة خط أنابيب الصوت الحديث لسماعة الطبيب هي بشكل عام مادة PVC ، والتي تتمتع بتأثير صوتي جيد ومظهر جميل ، ولكنها تتميز بمقاومة شد ضعيفة ، وغالبًا ما تنثني وتنكسر بسهولة بعد التمدد.يجب تعليق السماعة الطبية بشكل مسطح على جانبي العنق بعد الاستخدام.يمكن ملاحظة ذلك في المسلسلات التلفزيونية الأجنبية وهي الطريقة القياسية لارتداء سماعة طبية عالية الجودة.

الفرق بين نوع الكأس (نوع الجرس) رأس التسمع ورأس نوع الغشاء

تم تصميم سماعة الطبيب من قبل السيد فينلي من فرنسا.سماعة الطبيب من نوع كوب (نوع الجرس) ، ونطاق الالتقاط هو جميع الترددات الصوتية المسموعة ؛والرأس من نوع الغشاء يحتوي على غشاء يقوم بتصفية الأصوات منخفضة التردد بتردد أقل من 200 هرتز ، مما يجعلها عالية التردد.حساس.عند استخدامه ، يجب أن يطبق على جسم الإنسان بقوة.يمكن جعل الرأس من نوع الغشاء أكبر من رأس نوع الكأس ، وبالتالي فإن حجم رأس نوع الغشاء أقوى من رأس نوع الكأس.

التطبيق السريري للرأس

عند تسمع القلب ، يمكن للرأس من النوع الغشائي الاستماع إلى الأصوات عالية التردد جيدًا ، والرأس من النوع الكأس مناسب للاستماع إلى الأصوات أو الضوضاء منخفضة التردد.السماعات الطبية الحديثة عبارة عن سماعات طبية ذات وجهين.يتوفر كل من الغشاء والكأس على رأس التسمع.تحويل السماعتين يحتاج فقط إلى الدوران 180 درجة.يقترح الخبراء أن الطبيب السريري يجب أن يستخدم سماعة الطبيب ذات الوجهين.تقنية أخرى حاصلة على براءة اختراع ، تسمى تقنية الغشاء العائم ، تسمح لرأس التسمع من نوع الغشاء أن يكون رأسًا من نوع الكوب بطريقة خاصة للاستماع إلى ضوضاء منخفضة التردد.كل من أصوات الرئة الطبيعية وغير الطبيعية هي أصوات عالية التردد ، ولا يمكن أن يتم تسمع الرئتين إلا برأس من النوع الغشائي.

الدائرة الباردة على الرأس

في وقت التشخيص ، علم المعلم أن السماعة يجب أن تكون في اليد لفترة من الوقت قبل سماع المريض ، حتى لا يتم تحفيز المريض بالمعدن البارد على السماعة.يعد استخدام الحلقة المضادة للبرد على السماعات الطبية الحديثة أكثر سهولة في الاستخدام ، مما يقلل من تحفيز المعدن البارد للمرضى.

سدادات سماعة الطبيب

من المهم جدًا أن تتكيف سدادات الأذن جيدًا مع الأذن.إذا كانت سدادات الأذن غير مناسبة ، فسوف يتسرب الصوت ، ويمكن أن تدخل الضوضاء الخارجية أيضًا في تأثير التسمع المشوش.السماعات الاحترافية مجهزة بشكل عام بسدادات أذن مغلقة ممتازة في الختم والراحة.

مخروط الأذن لسماعة الطبيب

النوع الجديد من نوابض سماعة الطبيب مصنوع من الفولاذ الصلب ، قابل للتعديل حسب الضيق المناسب ، مريح للارتداء ، ويسهل ضبط اتجاه سدادات الأذن.نظرًا لأن قناة الأذن ليست متعامدة تمامًا بزاوية 90 درجة على الجانب ، ولكنها مائلة قليلاً للخلف ، يجب إمالة سدادة الأذن للأمام قليلاً عند ارتدائها.يمكن تثبيت طرف الأذن لسماعة طبية عالية الجودة مسبقًا في اتجاه تشريحي ، يسمى قطعة الأذن الصحيحة تشريحًا.

تتيح التقنية المذكورة أعلاه جنبًا إلى جنب مع سدادة الأذن المغلقة ذات التأثير العالي الدقة للمستخدم الاستمتاع بتأثير التسمع غير المسبوق والراحة التي يوفرها استخدام سماعة الطبيب عالية الجودة.


هاتف:
+86 577 65917211 /
66801577/66816625
البريد الإلكتروني:
يضيف:
رقم 3 ، لين 3 ، طريق غاو يانغ ، رويان 325200 ، تشجيانغ ، الصين
حول SUNNYWORLD
لقد أصبحنا أحد الموردين الرئيسيين لأجهزة مراقبة ضغط الدم وسماعات الطبيب وأضواء القلم والمطارق التشخيصية وما إلى ذلك في الصين.
أحدث الأخبار
معرض Sunnyworld Medical 2018 Medica التجاري

ستحضر شركة Sunnyworld Medical معرض دوسلدورف-ألمانيا الطبي في الفترة من 12 / نوفمبر إلى 15 / نوفمبر 2018. كشك رقم 71G30-15 ، القاعة 7.1

كيف تختار سماعة الطبيب؟

في الماضي ، لم يكن هناك فرق حقيقي في تأثير تسمع السماعات.في الوقت الحاضر ، هناك أنواع كثيرة من السماعات الطبية.لا تختلف درجات السماعات الطبية المختلفة كثيرًا عند الاستماع إلى الأصوات العادية ، ولكن هناك اختلافًا كبيرًا عند الاستماع إلى الضوضاء.بشكل عام ، فإن

الشركة المصنعة لميزان الحرارة الطبي الرائد في الصناعة

RUIAN SUNNYWORLD INTERNATIONAL TRADE COMPANY وشركة SUNNYWORLD MEDICAL INSTRUMENTS Co.، Ltd. لديها وفرة من الخبرة في التصنيع والموظفين المحترفين وأنظمة الإدارة.لقد أصبحنا أحد الموردين الرئيسيين لأجهزة مراقبة ضغط الدم ، وسماعات الطبيب ، والمصابيح ، والمطارق التشخيصية

الاشتراك
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.

حقوق النشر 2022 RUIAN SUNNYWORLD INTERNATINAL TRADE CO., LTD. Sitemap الدعم من قبل Leadong.